اخبار منوعة

استعدي للسنة الجديدة.. موضة مكياج حفلات رأس السنة وكريسماس 2022

تستعد الفتيات للاحتفال بالعام الجديد من خلال اختيار الفستان المناسب الذي يساعدهن على الظهور بإطلالة مثالية في مثل هذا اليوم، واختيار الإكسسوارات والمكياج المناسبين لإطلالتهن، لذا تبدأ رحلة البحث عن تلك الأشياء قبل فترة ليست بالقصيرة من العام الجديد، لذا فقد حان الوقت للاستعداد واختيار إطلالاتك في رأس السنة 2022.

إذا كنتِ تبحثين عن نصائح حول كيفية الظهور بإطلالة أكثر إشراقًا من الأضواء الموجودة على شجرة الكريسماس الخاصة بك هذا العام، خاصة أنه من المرجح أن تكون الحفلات صاخبة كما لم يحدث من قبل، بعد أن مر العام الماضي دون احتفال بسبب الالتزام بالعزل المنزلي للحد من انتشار فيروس كورونا، لذا فقد حان الوقت لاختيار أجمل فساتين الحفلات والاستعداد للرقص طوال الليل، وإليكِ نقلًا عن موقع ” glamourmagazine” ثلاث إطلالات مكياج احتفالية رائعة لاحتفالات الكريسماس ورأس السنة، ويمكنك اتباع حيل المكياج لإطلالة مثل المحترفين.

أيشادو سموكي أرجواني

يمكنك التألق بهذه الإطلالة الجريئة في موسم الأعياد هذا، وهي مثالية للحفلات والتجمعات، وتجمع بين البشرة المتوهجة وأعين موسيقى الروك أند رول، لذا فهي أفضل اختيار لاحتفالات الكريسماس ورأس السنة.

أحمر شفاه احتفالي بورجوندي

يعتبر هذا المظهر الجريء باللون العنابي، مثاليًا أثناء حضور حفلات المكتب أو عشاء خاص مع شريك حياتك، ويمكنك دمجه مع أيلاينر مجنح وحواجب منسّقة، وهذه الشفاه الداكنة هي مظهر كلاسيكي يمكنك اختياره مرارًا وتكرارًا.

البرونز اللامع

يمكنك الاختيار بين قاعدة المكياج اللامعة من خلال إضافة لمسة زرقاء حول العينين، وستجذب هذه النظرة متعددة الاستخدامات كل الأنظار إليك في موسم الحفلات هذا.

 

قراءة الموضوع استعدي للسنة الجديدة.. موضة مكياج حفلات رأس السنة وكريسماس 2022 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.