اخبار الرياضة

استعدادا لمونديال قطر.. المغرب يهزم الشيلي بهدفين نظيفين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : استعدادا لمونديال قطر.. المغرب يهزم الشيلي بهدفين نظيفين  . والان الى التفاصيل.

استعدادا لمونديال قطر .. المغرب يهزم تشيلي بهدفين نظيفين

هزم المنتخب المغربي لكرة القدم ، بهدفين نظيفين ، مباراته الودية ضد تشيلي ، مساء الجمعة ، في برشلونة الإسباني ، في إطار الاستعدادات لكأس العالم 2022.

بالعودة إلى تفاصيل المواجهة ، نجح المنتخب المغربي في فرض الإيقاع على المنتخب التشيلي منذ الدقائق الأولى من الجولة الثانية ، من خلال التحكم في مراحل اللعب واحتكار الكرة ، بالإضافة إلى تهديد الحارس براين كيرتس بالهجوم. الكرات التي كانت قريبة من التسجيل وكان أبرزها رأسية أشرف داري في الدقيقة السادسة.

ورد المنتخب التشيلي على حركات “الأسود” بمناورة هجومية قام بها بنيامين بريريتون ، حيث سدد القائم في الدقيقة 11 ، وهدد الحارس ياسين بونو ، قبل أن يواصل رفاق حكيم زياش ضغطهم الهجومي على فريق الخصم ، دون التمكن من ذلك. الوصول إلى الشباك ، انتهت تفاصيل الشوط الأول بالتعادل السلبي.

مع بداية الجولة الثانية ، واصل المنتخب المغربي بحثه عن الوصول إلى المنتخب التشيلي ، من خلال خلق مناورات هجومية ظلت غير فعالة ، قبل أن يعود الفريق المنافس لتهديد مرمى ياسين بونو في الدقيقة 59 عن طريق اللاعب أرتور فيدال ، كما وكان الأخير قريبا من النتيجة الافتتاحية لولا العارضة.

وفي الدقيقة 65 منح الحكم ركلة جزاء للمنتخب المغربي نجح سفيان بوفال في ترجمتها للهدف الأول قبل أن ينجح البديل عبد الحميد صابري في تعزيز النتيجة بهدف ثان بتسديدة قوية ومركزة من خارج المنطقة. ساحة المعركة ، خلال الدقيقة 78 ، بعد دقيقتين من دخول ميدان المنافسة. ضع رفيقه سليم أملاح.

وأعطى وليد الركركي فرصة المشاركة في المباراة لعبد الصمد الزلزولي ويحيى جبران في الدقائق العشر الأخيرة من المواجهة ، بعدما دفع أمامهم عبد الحميد الصبيري وزكريا أبو خليل وأمين حارث ووليد شاديرة.

وخاض المغرب الدقائق الأخيرة من المواجهة بارتياح كبير ، حيث أتقن رفاق عبد الصمد الزلزولي مهاراتهم الفنية في الكرات الهجومية ، حتى انتهت تفاصيل المواجهة بفوز المنتخب المغربي بهدفين نظيفين.

  

استعدادا لمونديال قطر.. المغرب يهزم الشيلي بهدفين نظيفين

ملاحظة: هذا الخبر استعدادا لمونديال قطر.. المغرب يهزم الشيلي بهدفين نظيفين نشر أولاً على موقع (عربي 21) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

  

معلومات عن الخبر : استعدادا لمونديال قطر.. المغرب يهزم الشيلي بهدفين نظيفين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر استعدادا لمونديال قطر.. المغرب يهزم الشيلي بهدفين نظيفين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.