اخبار الرياضة

استعدادا للمونديال.. هل تقبل فنادق قطر استضافة المثليين جنسيا؟

استعدادًا لكأس العالم ، هل تستقبل فنادق قطر المثليين؟

أخبار السومرية – متابعة

كشفت ثلاثة فنادق في قطر أنها سترفض استضافة أزواج من نفس الجنس عندما يسافر المشجعون إلى الدولة الخليجية للمشاركة في كأس العالم لكرة القدم هذا العام ، على الرغم من تأكيدات الفيفا بالسماح لهم بحجز غرف ، حسبما كشف استطلاع إعلامي. وسائل الإعلام الاسكندنافية.

وفقًا لتقرير مشترك صادر عن محطات البث النرويجية NRK و SVT السويدية و DR الدنماركية ، وأوردته رويترز ، فإن 3 من أصل 69 فندقًا مدرجًا في قائمة FIFA الرسمية للإقامة الموصى بها ستمنع دخول الأزواج المثليين. جنسيا.

ولم ترد الفنادق الثلاثة على الفور على طلب من رويترز للتعليق.

قال 20 فندقًا آخر إنهم سيستضيفونهم طالما لم يعرّفوا علنًا عن أنفسهم بأنهم مثليين ، بينما قال 33 فندقًا إنهم لا يواجهون أي مشاكل في حجز غرف للأزواج من نفس الجنس.

في مارس الماضي ، صرح رئيس FIFA جياني إنفانتينو قائلاً: “سيرى الجميع أن الجميع مرحب بهم هنا في قطر ، حتى لو تحدثنا عن المثليين”.

قالت اللجنة العليا للمشاريع والإرث في المونديال إن قطر “دولة محافظة” لكنها “ملتزمة بتقديم تجربة شاملة لكأس العالم FIFA تكون مرحبة وآمنة ومتاحة للجميع”. وأضافت أنها ستتخذ إجراءات ضد الفنادق التي لا تلتزم باللوائح.

وقال متحدث باسم اللجنة العليا لرويترز: “أكثر من 100 فندق في قطر تستوعب مشجعي كرة القدم واللاعبين والمسؤولين وغيرهم ، وسيُطلب منهم الامتثال لقانون المصادر المستدامة” للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأضاف: “نتيجة لذلك ، يتم مراقبة وتقييم مشغلي الفنادق الذين يمتثلون لقانون المصادر المستدامة. واللجنة العليا تأخذ أي انتهاك لهذا القانون أو حالة التمييز على محمل الجد”.

وأضاف المتحدث: “نرحب بمزيد من المعلومات حول هذه المزاعم لضمان عدم وجود شريك مرتبط بكأس العالم FIFA يقصر عن المعايير المتوقعة”.

كان جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا قد أعرب في السابق عن مخاوفه ، قائلاً في مارس / آذار إنه غير سعيد لأن بعض المشجعين لن يشعروا بالأمان عند السفر إلى الحدث بسبب مخاوف بشأن قضايا حقوق الإنسان في البلاد.

ستستضيف قطر كأس العالم لكرة القدم في الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

في أبريل ، قال اللواء عبد العزيز الأنصاري ، رئيس لجنة عمليات الأمن والسلامة لكأس العالم في قطر ، في مقابلة مع وكالة أسوشيتيد برس ، إنه يمكن سحب أعلام قوس قزح من المشجعين لحمايتهم من التعرض للهجوم بسبب الترويج لحقوق المثليين.

أصر الأنصاري على أن الأزواج المثليين في قطر مرحب بهم لحضور مباريات كأس العالم ، على الرغم من أن العلاقات المثلية لا تزال مجرَّمة في الدولة الخليجية المحافظة.

 

قراءة الموضوع استعدادا للمونديال.. هل تقبل فنادق قطر استضافة المثليين جنسيا؟ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.