أخبار العراق

استعدادا لعاشوراء.. نجاح "حرف الاحمال" واستثناء كربلاء من القطع المبرمج

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : استعدادا لعاشوراء.. نجاح "حرف الاحمال" واستثناء كربلاء من القطع المبرمج  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأعلنت وزارة الكهرباء، اليوم الأربعاء، (10 تموز 2024)، عن “نجاح حرف الأحمال” وزيادة حصة محافظة كربلاء من الطاقة تمهيداً لليلة عاشوراء وزيارة العاشر من محرم.وقالت الكهرباء في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، ان “دائرة التشغيل والتحكم (مركزي السيطرة الوطني ، وبالتنسيق مع مركز سيطرة الفرات الأوسط)، أجرت وبالتعاون مع نقل وتوزيع الطاقة الفرات الأوسط، تجربة إستباقية ناجحة اليوم الاربعاء، لحرف الأحمال وزيادة حصة المحافظة من الطاقة لتغطي إستثناءها من القطع المبرمج، وخدمة الزائرين والمواكب الحسينية”.ونوهت الى “زيادة الطاقة لأكثر من (1608 ميكا واط)، وهو رقم لم تصل اليه كربلاء سابقاً، من حيث الطاقة السعة والأتاحة بخطوط النقل، واستقرار شبكات التوزيع”.يذكر، أن وزارة الكهرباء قد شكلت غرفة عمليات دائمة الإنعقاد برئاسة الوزير، وعضوية المديرين العامين والمستشارين، تواكب خدمة الزائرين وكربلاء المقدسة بدءاً من الاول من شهر محرم لغاية إنتهاء زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام.

 

استعدادا لعاشوراء.. نجاح "حرف الاحمال" واستثناء كربلاء من القطع المبرمج

ملاحظة: هذا الخبر استعدادا لعاشوراء.. نجاح "حرف الاحمال" واستثناء كربلاء من القطع المبرمج نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : استعدادا لعاشوراء.. نجاح "حرف الاحمال" واستثناء كربلاء من القطع المبرمج

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر استعدادا لعاشوراء.. نجاح "حرف الاحمال" واستثناء كربلاء من القطع المبرمج . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!