اخبار عراقية

استعدادات مكثفة لوطني الصالات

وكالة الأنباء العراقية :
استعدادات مكثفة لوطني الصالات


بغداد – واع
أعلن مدرب منتخبنا الوطني ِ لكرة الصالات، الإيراني محمد ناظم الشريعة، اختيار (20)  لاعباً من أصل (42) لاعباً خضعوا للاختبار ودخلوا في معسكر قصيراستمر أربعة أيام في العاصمة بغداد.
وقـال المدير الإداري للمنتخب، علي عيسى في تصريح  لصحيفة الصباح وتابعته وكالة الانباء العراقية ( واع ) ، اليوم الاحد ، ان ” المـدرب، مـحمد ناظم الـشريعة، اختار قائمة أولية من (20 )لاعباً، بعد أن نالوا ثقة الجهاز الفني في الاختبارات “.
واضاف عيسى ان ” اختبارات جديدة بدأت أمس السبت للاعبين العشرين، بعدها ستتم إضافة من يقع عليه الاختيار إلى لاعبي المنتخب الذين شاركوا في التصفيات إلـى أن قـائمة العـشرين لاعـباً “، مبيناً ” أن القائمة الأولية ستضم 25 لاعباً “.
وبين عيسى ان ”  المنتخب سيدخل في معسكر ثان في العاصمة بغداد يستمر للفترة من17 إلـى 22 من الشهر الحالي، وبعدها يتم اخـتـيـار (19) لاعـبـاً لـلدخول في معسكر تدريبي آخر في محافظة البصرة ، قبل المغادرة إلـى دولة الكويت في الثامن والعشرين من ِ شهر أيار الحالي للمشاركة ِ في بطولة غرب آسيا “.

قراءة الموضوع
استعدادات مكثفة لوطني الصالات
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.