اخبار عربية وعالمية

استطلاع:44% من الجمهوريين يريدون ترشح ترامب مرة أخرى للرئاسة بعام 2024

أظهر استطلاع رأي أجراه مركز بيو للأبحاث في الولايات المتحدة، أن ما يقرب من نصف الجمهوريين يريدون أن يترشح الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب للرئاسة مرة أخرى في انتخابات عام 2024. 
 
ووفقا لاستطلاع الرأي، الذي أوردته صحيفة ذا هيل الأمريكية، أن نسبة 67% من الجمهوريين والمستقلين ذوي الميول الجمهورية، قالوا إنهم يرغبون في أن يظل ترامب شخصية سياسية رئيسية لسنوات عديدة قادمة، وأن 44% منهم يريدون منه أن يترشح مرة أخرى للرئاسة في انتخابات عام 2024.
 
وبالرغم من ذلك يفضل 22% من هؤلاء المشاركين دعم مرشح مختلف لديه آراء تتماشى مع معتقدات الرئيس السابق.
 
وقال حوالي ثلث الجمهوريين، أو 32% منهم، إنهم لا يرغبون في أن يحافظ ترامب على مكانته كشخصية سياسية رئيسية، وفقا للاستطلاع.
 
ويأتي هذا الاستطلاع بعد استطلاع حديث لسكان ولاية أيوا أظهر أن 53% يوافقون على ترامب، وهي مجموعة مهمة يجب اعتبارها تكتلًا سياسيًا يمكن أن يكون عاملًا مهمًا في حملة ترامب المحتملة في انتخابات عام 2024.

 

قراءة الموضوع استطلاع:44% من الجمهوريين يريدون ترشح ترامب مرة أخرى للرئاسة بعام 2024 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.