أخبار العراق

جمعية الصداقة الإيطالية العربية تحذر من الصمت على تمادي الكيان الصهيوني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : جمعية الصداقة الإيطالية العربية تحذر من الصمت على تمادي الكيان الصهيوني  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادجددت جمعية الصداقة الايطالية العربية، اليوم الاحد (14 نيسان 2024)، تحذيراتها من اطلاق يد الكيان الصهيوني والصمت على تماديه في انتهاك القانون الدولي.وقالت الجمعية في بيان تلقته “بغداد اليوم”، انها “تتابع بقلق شديد تطورات الأوضاع في الشرق الأوسط خاصة بعد الاعتداء الاس*رائ*يلي على القنصلية الايرانية في دمشق وبعد الرد الايراني على اس*رائ*يل بين يوم السبت والاحد”، مذكرة “بتحذيراتها السابقة من أن إطلاق يد الكيان الصهيوني والصمت عن تماديه في انتهاك القانون الدولي سيؤدي الى نتائج وخيمة تهدد أمن واستقرار المنطقة والعالم بأسره”.وجددت الجمعية التاكيد على “ضرورة ان تتحمل المجموعة الدولية مسؤولياتها في الحفاظ على أمن واستقرار دول وشعوب المنطقة عبر التعجيل بفرض الوقف الفوري والدائم للعدوان على فلسطين والرفع الكامل للحصار على الشعب الفلسطيني الشقيق وتمكينه من المساعدات الإغاثية اللازمة من دون قيد او شرط وبالحيلولة دون كل محاولة لتوسيع دائرة الحرب بالمنطقة”.

 

جمعية الصداقة الإيطالية العربية تحذر من الصمت على تمادي الكيان الصهيوني

ملاحظة: هذا الخبر جمعية الصداقة الإيطالية العربية تحذر من الصمت على تمادي الكيان الصهيوني نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : جمعية الصداقة الإيطالية العربية تحذر من الصمت على تمادي الكيان الصهيوني

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر جمعية الصداقة الإيطالية العربية تحذر من الصمت على تمادي الكيان الصهيوني . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!