اخبار عربية وعالمية

استشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية

رام الله – (د ب أ):

أفادت مصادر فلسطينية باستشهاد فلسطيني مساء اليوم الخميس، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في جنوب الضفة الغربية.

وذكرت مصادر فلسطينية أن قوات من جيش الاحتلال الإسرائيلي أطلقت الرصاص الحي على شاب فلسطيني ما أدى إلى مقتله على الفور فيما تم اعتقال آخر غرب مدينة بيت لحم في الطريق المؤدي إلى القدس.

وفي وقت سابق، ذكر شهود عيان أن مسلحين فلسطينيين أطلقوا النار على برج مراقبة للجيش الإسرائيلي في جنوب جنين دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.

وذكر الشهود أن قوات جيش الاحتلال انتشرت عقب الحادثة في محيط البرج العسكري ونصبت حاجزا عسكريا قرب مدخل بلدة يعبد في جنين.

 

قراءة الموضوع استشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.