استشهاد ثلاثة فلسطينيين وإصابة 15 آخرين برصاص الجيش الإسرائيلي

استشهاد ثلاثة فلسطينيين وإصابة 15 آخرين برصاص الجيش الإسرائيلي
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر استشهاد ثلاثة فلسطينيين وإصابة 15 آخرين برصاص الجيش الإسرائيلي

قتل الجيش الإسرائيلي شابين فلسطينيين وجرح 15 آخرين في مواجهات مع مدنيين عزل على حاجز بيت حانون “ايرز” شمالي قطاع غزة، فيما قتل الثالث بحجة محاولته تنفيذ عملية طعن في القدس.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، بأن محمد أحمد أبو ناجي 34 عاما سقط شمال قطاع غزة، بينما لا يزال الآخر مجهول الهوية.

وكان قد وصل منذ ساعات صباح اليوم الثلاثاء الآلاف من أهالي القطاع إلى معبر بيت حانون شمال القطاع تلبية لدعوة من الهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار.

وفي القدس قتل شاب برصاص القوات الإسرائيلية في منطقة المصرارة مساء اليوم، بحجة محاولته تنفيذ عملية طعن، وفقًا لما ذكرته روسيا اليوم.

وفي وقت سابق من اليوم، أغار الطيران الإسرائيلي على حدود القطاع ما أسفر عن مقتل فلسطينيين اثنين، زعمت إسرائيل بأنهما زرعا جسما مشبوها قرب السياج الحدودي.

وبحسب متحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية في القطاع، فقد نقلت جثتا القتيلان إلى مستشفى في جنوب غزة، دون الإعلان عن هويتيهما،

وتعقيبا على حادثة القتل، قال بيان للجيش الإسرائيلي إن «فلسطينيين اقتربا بشكل مثير للشكوك من السياج الأمني في جنوب قطاع غزة وزرعا جسما بجانب السياج، وردا على ذلك قامت طائرة إسرائيلية بإطلاق النار صوبهما».

ومنذ أن بدأت مسيرات العودة على الحدود بين قطاع غزة وإسرائيل في 30 مارس، قتل 181 فلسطينيا على الأقل بنيران إسرائيلية، غالبيتهم قتلوا بالرصاص خلال الاحتجاجات لكن آخرين أصيبوا بنيران المدفعية وفي غارات جوية.

اقرا أيضًا: الدماء تلون مسيرات العودة.. شهداء ومصابون في اشتباكات مع الاحتلال

بعد أحداث «مسيرة العودة».. إسرائيل في انتظار معركة دبلوماسية

أحداث «مسيرة العودة».. إفلات إسرائيلي من العقاب ومزيد من الدموع في غزة

تحقيقات أحداث غزة.. إصرار فلسطيني وسط رفض أمريكي وتهديدات إسرائيلية

ارتفاع ضحايا «مسيرة العودة» في غزة إلى 62 شهيدا

فلسطين: قوات الاحتلال قتلت 9 طلاب وأصابت 603 آخرين

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر استشهاد ثلاثة فلسطينيين وإصابة 15 آخرين برصاص الجيش الإسرائيلي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ترامب: السعودية حليف كبير ومستثمر ضخم فى الولايات المتحدة

ترامب: السعودية حليف كبير ومستثمر ضخم فى الولايات المتحدة زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن