اخبار الرياضة

استخدام تقنية حكم الفيديو في جميع مباريات أمم إفريقيا للمرة الأولى

( اخبار رياضية – العربية ) – استخدام تقنية حكم الفيديو في جميع مباريات أمم إفريقيا للمرة الأولى

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” يوم الجمعة، أن النسخة الثالثة والثلاثين من نهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق الأحد المقبل ستشهد استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد (في إيه آر) في كل المباريات الـ52 للمرة الأولى في تاريخ المسابقة.وتقام كأس أمم إفريقيا في الكاميرون حتى السادس من فبراير.مادة اعلانيةوسبق أن استُخدمت تقنية حكم الفيديو المساعد في كأس أمم إفريقيا بدءاً من مباريات ربع النهائي في النسخة الماضية في مصر.وأكد الكاف في بيانه أن استخدام التقنية في المسابقة الحالية “ليس فقط لتحسين صورة التحكيم، ولكن أيضاً لوجود حكام أفارقة على مستوى عالمي، ويعد تطبيق تقنية الفيديو في كل المباريات الـ52 بالكاميرون خطوة في الاتجاه الصحيح”.والجدير بالذكر أن قائمة الحكام تضم 63 حكماً من فئة النخبة، ستتولى إدارة مباريات أمم إفريقيا، ومن ضمنها سيدات على غرار سليمة موكاسانغا (رواندا)، كارين أتيمزابونغ (الكاميرون) وفتيحة الجرمومي وبشرى الكربوبي (المغرب).وتتكون القائمة من 24 حكماً و31 حكماً مساعداً، وثمانية حكام لتقنية الفيديو من 36 دولة، إضافة إلى حكمين من منطقة اتحاد أميركا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي (كونكاكاف) كجزء من برنامج تبادل المواهب بين الاتحادين.

 

قراءة الموضوع استخدام تقنية حكم الفيديو في جميع مباريات أمم إفريقيا للمرة الأولى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.