اخبار عراقية

استحصال الموافقات لتطوير حقل عكاز بالجهد الوطني » وكالة الأنباء العراقية

الأنبار – واعاستحصلت محافظة الأنبار، اليوم الخميس، الموافقات اللازمة لتشغيل حقل عكاز في قضاء القائم غرب المحافظة كمرحلة أولى تمهيدا لاستقطاب الشركات الاستثمارية العالمية.وقال مستشار محافظ الانبار لشؤون الطاقة عزيز الطرموز، لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إنه “تم استحصال موافقة وزارة النفط، للتعجيل بخطط تطوير حقل عكاز في قضاء القائم غربي الانبار والمباشرة التشغيلية بالجهد الوطني للوزارة كمرحلة اولى بغية تعزيز واردات الغاز وتمهيداً لاستقطاب الشركات الاستثمارية العالمية الرصينة”.وأضاف، أن “شركة كوكاز الكورية احدى الشركات الاستثمارية العالمية الرصينة أكملت البنى التحتية لحقل عكاز الغازي غربي الانبار وأجبرت على ايقاف اعمالها بعد دخول عناصر عصابات تنظيم داعش واقدامهم على تدمير المشروع وسرقة محتوياته قبل سنوات

 

قراءة الموضوع استحصال الموافقات لتطوير حقل عكاز بالجهد الوطني » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.