اخبار الرياضة

استجواب فتى قاصر بسبب الإساءة العنصرية لـ بروستر

اخبار الرياضة : استجواب فتى قاصر بسبب الإساءة العنصرية لـ بروستر

استجوب صبي قاصر بشأن الإساءة العنصرية لبروستر

أفادت شبكة سكاي سبورتس أن الشرطة البريطانية استجوبت فتى يبلغ من العمر 15 عامًا بشأن إساءة عنصرية عبر الإنترنت أرسلها إلى مهاجم شيفيلد يونايتد راين بروستر.

سلط لاعب إنجلترا الدولي تحت 21 عامًا الضوء على الإساءات العنصرية التي تلقاها على إنستغرام في 18 مارس 2021 ، وبدأت شرطة جنوب يوركشاير تحقيقًا في ذلك الوقت.

بدوره ، كشف Instagram أنه لم يتمكن من اتخاذ إجراء ضد المستخدمين المسيئين لأنه لم يتم الإبلاغ عن الإساءة باستخدام “أدوات داخل التطبيق”. تواصلت شركة وسائل التواصل الاجتماعي مع ممثلي Brewster لإعلامهم بكيفية الإبلاغ عنها رسميًا.

قراءة الموضوع استجواب فتى قاصر بسبب الإساءة العنصرية لـ بروستر كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.