اخبار الرياضة

استبعاد لاعب بولندي من المونديال بعد انضمامه لفريق روسي

ريبوس بولندا

أعلن الاتحاد البولندي لكرة القدم ، الاثنين ، استبعاد ماسي ريبوس من تشكيلة المنتخب الوطني لكأس العالم هذا العام ، بعد انتقاله إلى فريق روسي جديد.

وبينما غادر معظم اللاعبين الأجانب روسيا بعد غزوهم لأوكرانيا ، انتقل الظهير الأيسر ريبوس (32 عاما) ، الذي خاض 66 مباراة مع بولندا ، إلى سبارتاك موسكو هذا الشهر بعد أن أمضى خمس سنوات مع غريمه المحلي لوكوموتيف.

وقال الاتحاد البولندي لكرة القدم في بيان: “تشيسلاف ميكنيويتش مدرب المنتخب البولندي تحدث مع ماسي ريبوس الموجود حاليا في البلاد بعد معسكر المنتخب الوطني الذي انتهى الأسبوع الماضي”.

وتابع: أبلغ المدرب اللاعب أنه بسبب مركز ناديه الحالي ، لن يتم استدعاؤه لمعسكر المنتخب الوطني المقبل في سبتمبر ، ولن يتم احتسابه في التشكيلة التي ستشارك في مونديال قطر. .

وستلعب بولندا مع المكسيك والسعودية والأرجنتين في دور المجموعات بكأس العالم التي تنطلق في 21 نوفمبر.

 

قراءة الموضوع استبعاد لاعب بولندي من المونديال بعد انضمامه لفريق روسي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.