اخبار الرياضة

استبعاد بوليتانو وبيلبجريني من قائمة منتخب إيطاليا بسبب الإصابة

استبعاد بوليتانو وبيلبجريني من قائمة منتخب إيطاليا بسبب الإصابة

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم ، اليوم الثلاثاء ، استبعاد لورنزو بيليجريني من روما ، وماتيو بوليتانو ، نجم نابولي ، من قائمة المنتخب الإيطالي الذي يدخل المستشفى لخوض مباريات دوري الأمم الأوروبية. واستدعى روبرتو مانشيني مدرب إيطاليا لاعب سبال سالفاتوري إيبوسيتو ومانولو جابياديني لاعب سامبدوريا بدلا من الثنائي المصاب..

أصيب ماركو فيراتي واستُبعد أيضًا من تشكيلة إيطاليا ، واستدعى مانشيتي ديفيد فراتيسي بدلاً من ذلك..

ستلعب إيطاليا مباراتين خلال فترة التوقف الدولية الحالية ضد إنجلترا والمجر في دوري الأمم الأوروبية.في الجولتين الأخيرتين من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية ، خلال شهر سبتمبر.

يستضيف المنتخب الإيطالي نظيره الإيطالي يوم الجمعة 22 سبتمبر ، ثم يستضيف المنتخب المجري يوم الاثنين 26 سبتمبر..

واستدعى مانشيني ، مدرب منتخب الأزوري ، 29 لاعباً لمباريات دوري الأمم الأوروبية ضد إنجلترا والمجر ، مع ظهور أول ظهور لحراس المرمى إيفان بروفديل من لاتسيو وجولييلمو فيكاريو من إمبولي..

وتحتل إيطاليا المركز الثالث في المجموعة الثالثة بدوري الأمم الأوروبية برصيد 5 نقاط فيما تتصدر المجر المجموعة برصيد 7 نقاط..

ستغيب إيطاليا عن مونديال 2022 للمرة الثانية على التوالي ، بعد إخفاقها في التأهل من خلال التصفيات الأوروبية الأخيرة..

 

قراءة الموضوع استبعاد بوليتانو وبيلبجريني من قائمة منتخب إيطاليا بسبب الإصابة كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.