اخبار الرياضة

استئناف مباراة ليون ضد مارسيليا وإلقاء القبض على المشجع المشاغب

كشفت ​صحيفة “ليكيب” الفرنسية،​ أنه تم إلقاء القبض على شخص الذي ألقى بقارورة المياه من مدرجات ملعب “جروباما ستايديوم” على رأس لاعب مارسيليا ديميتري باييه خلال مباراة ليون، ويتم التحقيق معه من قبل الشرطة، ليتم استئناف المباراة بعدها.

وتوقفت مباراة أولمبيك ليون ضد مارسيليا المقامة حاليا بين الفريقين في قمة الدوري الفرنسي، على أرض ملعب “جروباما ستاديوم”، في إطار منافسات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الفرنسي؛ بسبب شغب الجماهير، قبل أن يتم استكمالها.

واعتدت جماهير ليون على نجم مارسيليا ديميتري باييه خلال أحداث الشوط الأول، وتم إلقاء قارورة مياه على وجهه أثناء تنفيذ الركلة الركنية.

وبعد الواقعة سقط اللاعب أرضا، واعترض زملاؤه في صفوف مارسيليا، واتجهوا نحو الحكم للتحدث معه وقرروا الخروج من ملعب المباراة والاتجاه إلى غرفة خلع الملابس.

وطلب الحكم ايقاف اللقاء لاتخاذ القرار اللازم بعد الحادثة التي تتكرر مرارا في الدوري الفرنسي في مباريات هذا الموسم، قبل أن يتم استكمال اللقاء.

 ودخل فريق ليون مباراة اليوم وهو متواجد في المركز السابع برصيد 19 نقاط بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، ويحتل فريق مارسيليا المركز الخامس ويمتلك عدد 23 نقطة.

 

قراءة الموضوع استئناف مباراة ليون ضد مارسيليا وإلقاء القبض على المشجع المشاغب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.