استئناف البصرة: المحاكم باشرت اعمالها ولم تتعرض لأي ضرر

استئناف البصرة: المحاكم باشرت اعمالها ولم تتعرض لأي ضرر
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر استئناف البصرة: المحاكم باشرت اعمالها ولم تتعرض لأي ضرر


اعلنت رئاسة محكمة استئناف البصرة الاتحادية ان جميع المحاكم المدنية والجزائية في المحافظة تعمل بشكل طبيعي، وان جميع موجودات المحاكم وسجلاتها ومرافقها المختلفة لم تتعرض لأي ضرر.

وقال مصدر في الرئاسة للمربد ان محاكم المركز والاقضية والنواحي باشرت بأعمالها منذ بداية الدوام الرسمي اضافة الى اقسام الحسابات والادارة في رئاسة الاستئناف والمحاكم المنفردة.

مؤكدا ان الاجهزة الامنية ومديرية الشرطة القضائية وقسم الحراسات والتصاريح الامنية ومنتسبي المحاكم  ساهموا بالحفاظ على الممتلكات العامة وموجودات المحاكم التابعة لمحكمة استئناف البصرة الاتحادية.

هذا وشهدت البصرة خلال الايام الماضي تصاعد في حركة الاحتجاجات وتم خلالها حرق مبان حكومية ومقرات لأحزاب سياسية ودور عدد من المسؤولين، فضلا عن حرق مبنى القنصلية الايرانية.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر استئناف البصرة: المحاكم باشرت اعمالها ولم تتعرض لأي ضرر نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

عضو بمجلس البصرة: نواصل اعمالنا في نفس المبنى والجلسة في المركز الثقافي النفطي

عضو بمجلس البصرة: نواصل اعمالنا في نفس المبنى والجلسة في المركز الثقافي النفطي اخبار العراق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.