اخبار الرياضة

اسبانيا ضد فرنسا.. بوسكيتس يعادل رقم انييستا فى قائمة الأكثر مشاركة

يسجل سيرجيو بوسكيتس، قائد المنتخب الإسبانى، ظهوره في المباراة رقم 131 في مشواره مع اللاروخا خلال مواجهة فرنسا، المقامة بينهما حاليا على ملعب “سان سيرو” بمدينة ميلانو الإيطالية، في نهائي النسخة الحالية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

ورفع بوسكيتس رصيده إلى 131 مباراة مع منتخب إسبانيا منذ عام 2009 حتى الآن، ليعادل الرقم المسجل باسم النجم السابق أندريس انييستا برصيد 131 مباراة بين عامي 2006 و2018.

وأصبح بوسكيتس يتقاسم المركز الرابع لقائمة أكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ منتخب إسبانيا متساويا مع انييستا، حيث يأتي الثنائى خلف كل من: سيرجيو راموس 180 مباراة، إيكر كاسياس 167 مباراة، تشافى 133 مباراة.

وكان المنتخب الإسباني قد تأهل إلي نهائي دوري الأمم الأوروبية، بعد الإطاحة بالمنتخب الإيطالي والفوز عليه 2-1.

فيما حقق منتخب فرنسا ريمونتادا مثيرة على بلجيكا بنتيجة 3-2، ليضرب موعداً مع الماتادور في نهائي دوري الأمم الأوروبية.

ويلعب منتخب فرنسا بقيادة ديديه ديشامب أمام فرنسا، بعدد من اللاعبين أصحاب الخبرات على رأسهم كريم بنزيما وكيليان مبابي وأنطوان جريزمان وبول بوجبا.

ويتطلع الديوك لمصالحة جماهيرهم، بانتزاع لقب دوري الأمم الأوروبية، تعويضاً لإخفاق يورو 2020، بعد الخروج المهين أمام سويسرا من دور الـ16، بركلات الترجيح.

وكان منتخب البرتغال قد توج بلقب النسخة الأولى، من بطولة دوري الأمم الأوروبية في 2019، بعد الفوز على هولندا بهدف نظيف في المباراة النهائية.

 

قراءة الموضوع اسبانيا ضد فرنسا.. بوسكيتس يعادل رقم انييستا فى قائمة الأكثر مشاركة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.