مقالات

البارانويا !!

موضوع جانبى ،لكنه مهم، فأحد الاندية العربية يعتبر كائنا مقدسا لدى جماهيره،وله تأثير رهيب على تكوين الشخصية المنتمية له يصل لحد الشرك والعياذ بالله، فغالبية مشجعيه موهومون بأن ذلك النادى وقادته وإعلامييه ورموزه أناس معصومون منزهون عن الخطأ، ويعبرونهم منبع القيم والمبادئ ،
لكن الأيام الماضية وحدها أفرزت عدة حقائق فضحت القيم والمبادئ أمام أصحاب العقول الحرة التى لايستعبدها الغرض والهوى والمرض :

أولا: تعاقدوا مع العديد من الشركات المساندة للص*ها*ينة لرعاية النادى مقابل الأموال،على الرغم من دعوات المقاطعه الشعبية لتلك الشركات التى تساند تجويع وق*ت*ل أطفال غ*ز*ة ، ورغم الهتافات المصطنعة ( المنافقة)التى يسمح بها فى المدرجات فقط كطقوس !!

ثانيا : دافعوا بقوة عن لاعبهم المسخ قمئ اللسان قذر المقام الذى قام بصفع لاعب زميل له من نادى منافس، ووجه له سباب بالدين، بل وأوعزوا لاتحاد مصر العره لكى يهدد اللاعب المعتدى عليه بالتحويل للتحقيق إذا لم يسحب القضية المرفوعة منه ضد اللاعب الجاهل قليل الأدب وعديم الترببة !!

ثالثا : على الرغم من قيام أحد اللاعبين النكرات بسبهم والإساءة إليهم كنادى ورموز وجماهير عندما وصفهم جميعا بأنهم ولاد و….خة،، إلا أن نادى وجماهير القيم والمبادئ هرولوا للتعاقد معه ورحبوا ترحيبا شديدا به بعد أن كانوا يحاولون تصفيته بعد شتيمته لهم،و التى وصفوه ساعتها بأنه ( مش متربى) وينبغى شطبه !!

رابعا : بعد أن قالوا عن من وصفوه (بشوال الرز ) ماقاله الإمام مالك فى الخمر ، وبعد ان وصفهم هو نفسه بأنهم عصابة ولصوص الساعات، إذا بهم يهللون ويكبرون ويقبلون أياديه البيضاء من جديد بمجرد أن لمح لهم بالعودة وتقديم يد المساعدة ( السخية) مرة أخرى، وكانت بداية المصالحة واضحة فى المباراة المشبوهة والتصريحات التى أعقبتها !!

الآراء الواردة في هذا المقال هي آراء الكاتب فقط، ولا تعكس آراء الموقع. الموقع غير مسؤول على المعلومات الواردة في هذا المقال.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!