اخبار الرياضة

اروسوليني: تذكّرت ميهايلوفيتش بعد التأهل لدوري الأبطال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اروسوليني: تذكّرت ميهايلوفيتش بعد التأهل لدوري الأبطال  . والان الى التفاصيل.

أكد نجم بولونيا ريكاردو أورسوليني أنه تذكر على الفور المدرب الراحل سينسا ميهايلوفيتش، مباشرة بعد تأهل الفريق رسميا إلى دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 59 عاما.

وقال أورسوليني في تصريحات صحفية: “سأكون صادقا، بمجرد انتهاء مباراة أتالانتا وروما، وتأكد مشاركتنا في الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا، تذكرت الراحل سينيسا ميهايلوفيتش”.

وتابع: “هو من وضع أسس هذا الفريق ونقل إلينا هذه العقلية التي تعلمنا منه وتعلمنا منه. أشكره من أعماق قلبي وأهدي له هذا الإنجاز”.

ترجمة محمد بزي.

  

اروسوليني: تذكّرت ميهايلوفيتش بعد التأهل لدوري الأبطال

ملاحظة: هذا الخبر اروسوليني: تذكّرت ميهايلوفيتش بعد التأهل لدوري الأبطال نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اروسوليني: تذكّرت ميهايلوفيتش بعد التأهل لدوري الأبطال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اروسوليني: تذكّرت ميهايلوفيتش بعد التأهل لدوري الأبطال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!