اخبار منوعة

“ارحموا من في الأرض”..مروة نصر تُدافع عن منة شلبي بعد التحفظ عليها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “ارحموا من في الأرض”..مروة نصر تُدافع عن منة شلبي بعد التحفظ عليها  . والان الى التفاصيل.

كتب – هاني صابر:

دافعت الفنانة مروة نصر ، عن الفنانة منة شلبي ، بعد اعتقالها في مطار القاهرة وضبط كمية من الماريجوانا.

وكتبت مروة عبر حسابها على تويتر: “ارحم من هم على وجه الأرض ، جديًا ، ما نحن ، بقينا جلادين على هذا النحو ، أوه ، لقد أخطأت ، وتحاسبون على ما يكفي من الفضائح ، وليس إلى حد نشر اوراق شخصية ورقم وطني يا غطاء سواد القلب الذي بقينا فيه “.

وأضافت: “هذا ربنا ستارة. بقينا قلوب من حجر ماشية على الأرض. من تحبين لكنني أفهم أننا كلنا مليئين بالعيوب لولا رداء من الله يسمى الحجاب يا منة شلبي “.

اعتقلت الجهات المختصة بمطار القاهرة ، الفنانة منة شلبي ، اليوم الجمعة ، 25 نوفمبر ، واحتُجزت قبل نقلها إلى النيابة العامة بتهمة حيازة كمية من الماريجوانا.

وأكدت المصادر ، في تصريحات خاصة لمصراوي ، أن الفنانة ، منة شلبي ، قادمة من نيويورك ، واشتبه رجال الجمارك في أن لديها بعض الأشياء ، وبتفتيشها عثر عليها بحوزة الماريجوانا.

ارحم من هم على وجه الأرض ما نحن؟ اسمه ألستر # منة شلبي

– مروان نصر مروان نصر (marwanasr) 25 نوفمبر 2022

 

“ارحموا من في الأرض”..مروة نصر تُدافع عن منة شلبي بعد التحفظ عليها

ملاحظة: هذا الخبر “ارحموا من في الأرض”..مروة نصر تُدافع عن منة شلبي بعد التحفظ عليها نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : “ارحموا من في الأرض”..مروة نصر تُدافع عن منة شلبي بعد التحفظ عليها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “ارحموا من في الأرض”..مروة نصر تُدافع عن منة شلبي بعد التحفظ عليها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.