اخبار الرياضة

ارتفاع قيمة عمر مرموش لـ6 ملايين يورو بعد تألقه فى الدوري الألماني

ارتفاع قيمة عمر مرموش لـ6 ملايين يورو بعد تألقه فى الدوري الألماني

زادت القيمة التسويقية للاعب المصري الدولي عمر مرموش لاعب نادي فولفسبورج الألماني بمقدار مليوني يورو لتصل إلى 6 ملايين مستفيدا من مستواه المتميز كلاهما مع شتوتجارت الذي قضى موسما كاملا بين صفوفه على سبيل الإعارة في بالإضافة إلى مشاركته البارزة مع المنتخب المصري في بطولة أمم إفريقيا. التصفيات القارية الماضية لكأس العالم. وبحسب شبكة “سوق الانتقالات” العالمية ، بلغت القيمة التسويقية لعمر مرموش 6 ملايين يورو بما يعادل 119 مليون جنيه. وأكدت الشبكة أن عمر مرموش احتل المركز 1382 عالميا بين أغلى اللاعبين ، والمركز 160 في الدوري الألماني ، والثامن ضمن فريق فولفسبورج. احتل عمر مرموش المرتبة الخامسة بين أغلى اللاعبين المصريين ، والمرتبة 122 في قائمة أغلى لاعبي الجناح الأيسر ، ورقم 125 ، مواليد 1999. وبدأت القيمة التسويقية لعمر مرموش من 25 ألف يورو في 1 يوليو 2016 مع نادى وادى دجلة.

 

قراءة الموضوع ارتفاع قيمة عمر مرموش لـ6 ملايين يورو بعد تألقه فى الدوري الألماني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.