اخبار منوعة

ارتفاع فى درجات الحرارة اليوم وأتربة ونشاط رياح.. العظمى بالقاهرة 34 درجة

ارتفاع درجات الحرارة اليوم غبار ونشاط للرياح .. أعظمها في القاهرة 34 درجة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية ، اليوم الاثنين ، أن تشهد درجات الحرارة المرتفعة ، والطقس الحار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء ، ومعتدل على السواحل الشمالية ، وحار جدا في جنوب الصعيد ، ولطيف في الليل على القاهرة الكبرى والوجه البحري. ، بارد على السواحل الشمالية ، معتدل على جنوب سيناء وأوضحت هيئة الأرصاد أنه سيكون هناك اليوم غبار معلق في القاهرة الكبرى ، وسيكون نشاط الرياح في معظم الأجزاء مثيرًا للرمل والغبار في شمال الصعيد ، وفرصًا للضوء. المطر على السواحل الشمالية. أما عن درجات الحرارة اليوم الاثنين ، القاهرة الكبرى 34 درجة ومنخفضة 20 درجة ، الإسكندرية الكبرى 27 درجة ومنخفضة 18 درجة ، مطروح الكبرى 23 درجة ومنخفضة 17 درجة ، سوهاج الكبرى 39 درجة ومنخفضة 22 درجة ، قنا الكبرى 39 درجة ومنخفضة 23 درجة درجة ، أسوان الكبرى 41 درجة ، والصغرى 25 درجة.

قراءة الموضوع
ارتفاع فى درجات الحرارة اليوم وأتربة ونشاط رياح.. العظمى بالقاهرة 34 درجة
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.