اخبار عربية وعالمية

ارتفاع عدد ضحايا فيضانات الهند وبنجلاديش إلى 28 شخصا

ارتفاع عدد ضحايا فيضانات الهند وبنجلاديش إلى 28 شخصا

ارتفع عدد قتلى الفيضانات التي اجتاحت شمال شرق الهند وبنغلاديش إلى 28 على الأقل ، فيما غمرت المياه ملايين المنازل.

ونقلت قناة “سكاي نيوز” البريطانية في نشرة باللغة الإنجليزية ، اليوم السبت ، عن مسئولين في الشرطة البنجلاديشية قولهم إن ما لا يقل عن 15 شخصًا لقوا حتفهم بسبب الصواعق ، وتوفي أربعة آخرون نتيجة الانهيارات الأرضية.

وفي ولاية آسام الهندية ، لقي تسعة أشخاص على الأقل مصرعهم نتيجة الفيضانات ، بينما نزح مليونا آخرون بعد أن غمرت مياه الفيضانات منازلهم.

وطلبت حكومتا البلدين مساعدة الجيش في التعامل مع آثار الدمار الناجم عن الفيضانات التي من المتوقع أن تشتد بسبب هطول الأمطار الغزيرة في الأيام المقبلة ، بحسب توقعات سلطات الأرصاد الجوية.

 

قراءة الموضوع ارتفاع عدد ضحايا فيضانات الهند وبنجلاديش إلى 28 شخصا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.