اخبار شعبنا المسيحي

رئيس حكومة إقليم كوردستان يعزّي برحيل المطران جاك إسحاق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رئيس حكومة إقليم كوردستان يعزّي برحيل المطران جاك إسحاق  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

عزّى رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم الجمعة 23 حزيران (يونيو) 2023، برحيل الشخصية الكلدانية المعروفة، رئيس أساقفة أبرشيّة أربيل الكلدانية الأسبق، المطران مار جاك إسحاق.

 

وفيما يلي نص التعزيّة:

ببالغ الحزن والأسى، تلقيت نبأ وفاة الشخصية الكلدانية المعروفة، رئيس أساقفة أبرشيّة أربيل الكلدانية الأسبق، المغفور له بإذن الله المطران الدكتور مار جاك إسحاق.

وأتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى غبطة بطريرك الكنيسة الكلدانية مار لويس ساكو، ورئيس أبرشيّة أربيل الكلدانية نيافة المطران مار بشار وردة، ولجميع الكلدان وسائر المسيحيين في كوردستان والعراق، وإلى أسرة الفقيد الكريمة، سائلاً المولى القدير أن يتغمدە بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان.

 

مسرور بارزاني

رئيس حكومة إقليم كوردستان

 

رئيس حكومة إقليم كوردستان يعزّي برحيل المطران جاك إسحاق

ملاحظة: هذا الخبر رئيس حكومة إقليم كوردستان يعزّي برحيل المطران جاك إسحاق نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : رئيس حكومة إقليم كوردستان يعزّي برحيل المطران جاك إسحاق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رئيس حكومة إقليم كوردستان يعزّي برحيل المطران جاك إسحاق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!