اخبار عربية وعالمية

ارتفاع حصيلة قتلى عاصفة كومباسو في الفلبين إلى 30 شخصًا

مانيلا (د ب أ) –

ذكرت وكالة مكافحة الكوارث الوطنية في مانيلا اليوم الخميس، أن عدد القتلى جراء الانهيارات الأرضية والفيضانات المفاجئة التي سببتها عاصفة كومباسو في الفلبين ارتفع إلى 30 شخصا، مع بقاء 13 شخصا آخرين في عداد المفقودين.

وذكرت مقاطعة إيلوكوس سور بشمال البلاد أن العدد الأقصى للوفيات بلغ 14 شخصا غرق معظمهم فى فيضانات مفاجئة. وفقد ثلاثة أشخاص في المقاطعة .

وفي مقاطعة بنجيت، قتل تسعة أشخاص ، بينهم خمسة أطفال، في انهيارات أرضية منفصلة دفنت منازلهم، في حين لا يزال هناك شخصا واحدا في عداد المفقودين، حسبما ذكرت الوكالة.

وتوفيت امرأة /25 عاما/ بسبب الصعق بالكهرباء في مقاطعة بانجاسينان بينما غرق ستة في الفيضانات في مقاطعتي كاجايان وبالاوان .

وأضافت الوكالة أن تسعة أشخاص فقدوا بسبب الفيضانات في بانجاسينان وبالاوان ومقاطعة لا يونيون .

وضربت العاصفة كومباسو شمال الفلبين منذ عدة أيام حيث بدأت في نهاية الأسبوع الماضي ، مما أدى إلى هطول أمطار غزيرة ورياح قوية . ونزح أكثر من 14900 شخص، بينما تضرر 325 منزلا.

 

قراءة الموضوع ارتفاع حصيلة قتلى عاصفة كومباسو في الفلبين إلى 30 شخصًا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.