ارتفاع حصيلة ضحايا تحطم مروحية شمال أفغانستان إلى 12 شخصا

ارتفاع حصيلة ضحايا تحطم مروحية شمال أفغانستان إلى 12 شخصا
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ارتفاع حصيلة ضحايا تحطم مروحية شمال أفغانستان إلى 12 شخصا

قتل 12 شخصا هم أوكرانيان و 10 جنود أفغان الأحد، بتحطم مروحية للنقل العسكرى تعود الى شركة مولدافية، وفق ما أعلنت السلطات فى مولدافيا.

وكان مسؤول أفغانى قال لفرانس برس، فى حصيلة سابقة أن الحادث أسفر عن 3 قتلى و 7 جرحى وقد وقع فى شمال أفغانستان.

وقالت السلطات المولدافية فى بيان "تم إبلاغ السلطات الجوية المدنية فى مولدافيا إنه فى الثانى من سبتمبر قرابة الساعة الثالثة ت غ، تحطمت مروحية من طراز إم آى 8 تعود إلى شركة فالان أى سى سى بعيد إقلاعها من قاعدة مزار الشريف".

وأفاد المصدر نفسه أن الطائرة كانت تقل 3 أوكرانيين من أفراد الطاقم و11 جنديا أفغانيا، مضيفا "بحسب المعلومات الأولية، قضى اثنان من أفراد الطاقم و 10 ركاب جراء الحادث".

وقال نائب قائد القوات الأفغانية فى شمال البلاد نظير خوده باميرى لوكالة فرانس برس، إن الطائرة تحطمت بسبب "مشكلات فنية" بعيد إقلاعها.

وأوضح نائب المتحدث باسم وزارة الدفاع محمد ردمانيش أن الطائرة تعود الى شركة خاصة وقد استأجرتها منها وزارة الدفاع.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ارتفاع حصيلة ضحايا تحطم مروحية شمال أفغانستان إلى 12 شخصا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ملف الهجرة غير الشرعية يحدث انقساما بمنطقة اليورو

ملف الهجرة غير الشرعية يحدث انقساما بمنطقة اليورو زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.