ارتفاع حصيلة ضحايا الهزة الأرضية فى اليابان لـ 35 قتيلا

ارتفاع حصيلة ضحايا الهزة الأرضية فى اليابان لـ 35 قتيلا
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ارتفاع حصيلة ضحايا الهزة الأرضية فى اليابان لـ 35 قتيلا

             

ارتفعت حصيلة ضحايا الهزة الأرضية العنيفة التى تسببت بانزلاقات للتربة فى شمال اليابان الى 35 قتيلا السبت، فيما يكثف عشرات الالاف من رجال الانقاذ جهودهم للعثور على أحياء.

وسجل نصف الوفيات فى قرية أتسوما القابعة على سفح الجبال في جزيرة هوكايدو.

ولا يزال 5 اشخاص في عداد المفقودين في القرية، كما ذكرت شبكة إن.إتش.كاى الرسمية للتلفزيون، وأصيب حوالى 600 بجروح طفيفة، كما قالت الحكومة المحلية فى شمال جزيرة هوكايدو.

وشوهت المنظر الطبيعى الخلاب لهذه المنطقة، انهيارات تربة غمرت المنازل المبنية، وخلفت ندوبا عميقة بنية اللون على طول سفوح الجبال.

ولليلة الثانية على التوالي، نشط عناصر الانقاذ طوال ليلة الجمعة السبت، مستعينين بحفارات وكلاب، بحثا عن أقل اشارة الى وجود حياة. وقد صعبت الهزات الارتدادية من صعوبة مهمتهم.

واوضحت الحكومة ان 40 الف شخص، بمن فيهم جنود مستنفرون لهذه المناسبة، يقومون بالبحث بين الانقاض فى المنطقة.

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ارتفاع حصيلة ضحايا الهزة الأرضية فى اليابان لـ 35 قتيلا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رسوم صينية إضافية على سلع أمريكية بـ60 مليار دولار.. وترامب يهدد

رسوم صينية إضافية على سلع أمريكية بـ60 مليار دولار.. وترامب يهدد زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.