ارتفاع حصيلة تفجيرات العاصمة الصومالية إلى 41 قتيلا

ارتفاع حصيلة تفجيرات العاصمة الصومالية إلى 41 قتيلا
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ارتفاع حصيلة تفجيرات العاصمة الصومالية إلى 41 قتيلا

أعلن مصدر فى الشرطة الصومالية السبت ارتفاع حصيلة التفجيرات التى وقعت الجمعة قرب فندق فى وسط مقديشو إلى 41 قتيلا على الأقل بعد وفاة العديد من الجرحى.

وقال إبراهيم محمد المسؤول فى الشرطة، إن “حصيلة القتلى ارتفعت. والمعلومات التى تلقيناها من مختلف المستشفيات تشير إلى أن عدد القتلى تجاوز 41 وعدد المصابين 106“.

وكانت حصيلة سابقة أعلنها مصدر أمنى الجمعة أشارت إلى “نحو 20 قتيلا ،  وأكثر من 40 جريحا“.

بدوره قال المسؤول الأمنى عبدالرحمن عثمان لوكالة فرانس برس إن “أكثر من 100 شخص جرحوا فى الهجوم أمس (الجمعة) وقضى عدد من الجرحى جراء إصاباتهم ليلا” مضيفا أن “نحو 50 شخصا قتلوا“.

وبحسب مصادر أمنية وشهود، فإن سيارتين مفخختين انفجرتا قرب فندق “الصحافي” الذى يستضيف سياسيين صوماليين. ثم فجر انتحارى حزامه الناسف فى المبنى نفسه كما حاول مسلحون دخول الفندق الذى تعرض لهجوم العام 2015 قرب تقاطع مزدحم فى وسط مقديشو.

 

         

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ارتفاع حصيلة تفجيرات العاصمة الصومالية إلى 41 قتيلا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

71 قتيلًا و1000 مفقود حصيلة حرائق كاليفورنيا

71 قتيلًا و1000 مفقود حصيلة حرائق كاليفورنيا زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن