اخبار عربية وعالمية

ارتفاع حالات الإصابة بمرض جدري القرود في البرتغال إلى 297 حالة

ارتفاع حالات الإصابة بمرض جدري القرود في البرتغال إلى 297 حالة

أعلنت المديرية العامة للصحة البرتغالية عن تسجيل 21 حالة إصابة أخرى بجدرى القرود في البلاد ؛ وبذلك يصل إجمالي عدد الحالات إلى 297 حالة حتى الآن.

وأضافت المديرية – في بيان نقلته صحيفة (The Portugal News) المحلية – أنه تم الإبلاغ عن معظم الإصابات حتى الآن في لشبونة ووادي تاجوس ، وأن جميع الإصابات المؤكدة كانت في رجال تتراوح أعمارهم بين 19 و 61 عامًا ، وأنهم الحالة مستقرة.

واعتبارًا من يوم الجمعة الماضي ، أعلنت منظمة الصحة العالمية عن تسجيل 2103 حالات إصابة مؤكدة بجدرى القرود في جميع أنحاء العالم ، معظمها في أوروبا.

 

قراءة الموضوع ارتفاع حالات الإصابة بمرض جدري القرود في البرتغال إلى 297 حالة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.