أخبار العراق

مواجهات نارية في ربع نهائي كأس العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مواجهات نارية في ربع نهائي كأس العراق  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةحسمت ثمانية أندية تأهلها إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العراق لكرة القدم، بعد خوضها منافسات دور الـ16 على مدار ثلاثة أيام.وكشفت مواجهات دور الـ16 هوية الفرق الثمان التي تأهلت للدور ربع النهائي، وهي (الزوراء، الشرطة، القوة الجوية، أربيل، الميناء، نوروز، النفط، ونفط ميسان).وستقام أربع مواجهات في الدور ربع النهائي من البطولة، بعد التعرف على هوية الفرق الصاعدة، وحسب ترتيب المجاميع والقرعة التي أجرتها لجنة المسابقات في اتحاد الكرة في وقت سابق للفرق الـ16 المشاركة، بينما سيتم تحديد موعد انطلاق الدور ربع النهائي، بوقت لاحق.وسيلاقي الشرطة نظيره الميناء، وأربيل يلاعب النفط، بينما سيواجه القوة الجوية، فريق نفط ميسان، أما الزوراء فسيواجه نوروز. 

 

مواجهات نارية في ربع نهائي كأس العراق

ملاحظة: هذا الخبر مواجهات نارية في ربع نهائي كأس العراق نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مواجهات نارية في ربع نهائي كأس العراق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مواجهات نارية في ربع نهائي كأس العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!