اخبار الرياضة

ارتفاع الاعتقالات وحوادث فوضى كرة القدم بإنجلترا إلى أعلى مستوى في ثماني سنوات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ارتفاع الاعتقالات وحوادث فوضى كرة القدم بإنجلترا إلى أعلى مستوى في ثماني سنوات  . والان الى التفاصيل.

ارتفاع اعتقالات وحوادث فوضى كرة القدم في إنجلترا إلى أعلى مستوى في ثماني سنوات

كشفت الاعتقالات والحوادث غير المنظمة لمباريات كرة القدم في إنجلترا وويلز الموسم الماضي أنها وصلت إلى أعلى مستوى لها في ثماني سنوات.

وبحسب أرقام وزارة الداخلية ، كان هناك 2198 حالة اعتقال على صلة بكرة القدم ، وهو أعلى رقم منذ موسم 2013/2014.

شهد موسم 2021/22 عودة المشجعين بعد عام من قيود Covid-19 واضطرابات الموسم الماضي شملت الاقتراب من اللاعبين بعد اقتحام الملعب.

تم سجن أحد المشجعين بعد أن سار على أرض الملعب وضرب بيلي شارب قائد شيفيلد يونايتد في نهاية مباراة فاصلة ضد نوتنغهام فورست.

تلقى أحد مشجعي مانشستر سيتي الذي ركض إلى أرض الملعب وسخر من حارس مرمى أستون فيلا روبن أولسن في اليوم الأخير من الموسم في الاتحاد أمرًا بحظر كرة القدم لمدة أربع سنوات.

تم الإبلاغ عن حوادث في أكثر من نصف (53٪) من المباريات – 1609 من أصل 3019 مباراة.

في موسم 2018/19 – آخر موسم كامل قبل قيود Covid-19 – تم الإبلاغ عن حوادث في 1007 مباراة ، أي ما يعادل ثلث المباريات التي تم لعبها.

وهذا يعني أن الحوادث المبلغ عنها ارتفعت بنسبة 60٪ في الموسم الماضي مقارنة بموسم 2018/19.

وتم الإبلاغ عن 441 عملية اقتحام للملاعب في الموسم الماضي – بزيادة قدرها 127٪ في 2018/19.

ارتفعت الاعتقالات المتعلقة بكرة القدم بنسبة 59٪ – وهو أكبر عدد من الاعتقالات منذ 2273 في 2013/2014.

الأندية الثلاثة التي حصلت على أكبر عدد من أوامر الإيقاف الجديدة هي: ميلوول (33) وليستر سيتي (28) وإيفرتون (26).

أكثر أنواع الحوادث التي تم الإبلاغ عنها شيوعًا كانت الألعاب النارية (تم الإبلاغ عن 729 مباراة) ، وإلقاء الصواريخ (561) ، وحوادث النظام العام أو السلوك المعادي للمجتمع التي تورط فيها أنصار الشباب (444).

قال قائد شرطة كرة القدم مارك روبرتس إن الفوضى “مشكلة” لم تختف على أي مستوى في التسلسل الهرمي لكرة القدم للمحترفين.

“بعد محادثات بناءة مع الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري كرة القدم الإنجليزية واتحاد كرة القدم ، نحن حريصون على دعم شركائنا في تقديم مقترحاتهم – والتي تشمل حظر الملاعب على الأشخاص الذين يدخلون الملعب ، وكذلك أولئك الذين يستخدمون الألعاب النارية.”

 

ارتفاع الاعتقالات وحوادث فوضى كرة القدم بإنجلترا إلى أعلى مستوى في ثماني سنوات

ملاحظة: هذا الخبر ارتفاع الاعتقالات وحوادث فوضى كرة القدم بإنجلترا إلى أعلى مستوى في ثماني سنوات نشر أولاً على موقع (إرم نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ارتفاع الاعتقالات وحوادث فوضى كرة القدم بإنجلترا إلى أعلى مستوى في ثماني سنوات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ارتفاع الاعتقالات وحوادث فوضى كرة القدم بإنجلترا إلى أعلى مستوى في ثماني سنوات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.