اخبار شعبنا المسيحي

مدير قسم الدراسة السريانية لتربية بغداد الرصافة الثانية يزور مدرستي الهدى الابتدائية للبنات والرها الابتدائية الاهلية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مدير قسم الدراسة السريانية لتربية بغداد الرصافة الثانية يزور مدرستي الهدى الابتدائية للبنات والرها الابتدائية الاهلية  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

تنفيذا للخطة السنوية للمديرية العامة للدراسة السريانية وبحسب توجيهات السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية في متابعة المدارس ميدانيا،

زار السيد سنار مازن مدير قسم الدراسة السريانية في تربية بغداد الرصافة الثانية ويرافقه عدد من موظفي القسم، مدرسة الهدى الابتدائية للبنات وذلك صباح يوم الاثنين الموافق 16 تشرين الاول 2023.

والتقى مدير القسم خلال الزيارة مع ادارة المدرسة ومعلمة المادة واطلع على سير العملية التعليمية لمادتي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية وعلى احتياجات المدرسة من الكتب المنهجية، موجها بضرورة الاهتمام بصف اللغة السريانية والتربية المسيحية مثمنا في الوقت نفسه الجهود المبذولة من قبل ادارة المدرسة وكوادرها في المسيرة التربوية والتعليمية.

وفي اليوم ذاته، زار مدير القسم، مدرسة الرها الابتدائية الاهلية والتقى بادراة المدرسة واطلع خلال اللقاء على استعدادات المدرسة للعام الدراسي الجديد وعلى المعوقات التى تواجه عملية تعليم اللغة السريانية وايجاد الحلول المناسبة لها.

 

مدير قسم الدراسة السريانية لتربية بغداد الرصافة الثانية يزور مدرستي الهدى الابتدائية للبنات والرها الابتدائية الاهلية

ملاحظة: هذا الخبر مدير قسم الدراسة السريانية لتربية بغداد الرصافة الثانية يزور مدرستي الهدى الابتدائية للبنات والرها الابتدائية الاهلية نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مدير قسم الدراسة السريانية لتربية بغداد الرصافة الثانية يزور مدرستي الهدى الابتدائية للبنات والرها الابتدائية الاهلية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مدير قسم الدراسة السريانية لتربية بغداد الرصافة الثانية يزور مدرستي الهدى الابتدائية للبنات والرها الابتدائية الاهلية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!