اربيل وبغداد يوقعان اتفاقية من 18 فقرة

اربيل وبغداد يوقعان اتفاقية من 18 فقرة
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر اربيل وبغداد يوقعان اتفاقية من 18 فقرة

قال مدير عام بوزارة التجارة في حكومة إقليم كوردستان، بعد زيارة وفد إقليم كوردستان بغداد، تم توقيع اتفاقية من 18 فقرة حول النقاط الكمركية بين الجانبين اهمها إلغاء النقاط الكمركية غير القانونية.

ففي تصريح خص به الموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني قال نوزاد ادهم” بعد زيارة وفد بغداد لإقليم كوردستان الإثنين، تم الإتفاق مع الإقليم على عدد من النقاط المهمة الخاصة بالإستيراد والتصدير والتعريفة الكمركية الرسمية وإزالة ولغو عدد من النقاط الكمركية غير الرسمية. لذا من المفروض البدء بتنفيذ ما تم الإتفاق عليه بعد التوقيع مباشرة وإصدار التعليمات اللازمة بشأن ذلك”.

وأضاف أدهم” يجب إزالة النقاط الكمركية غير الرسمية فوراً بعد التوقيع على الإتفاقية، حيث سيتم تطبيق نظام كمركي موحد في العراق وإقليم كوردستان”.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر اربيل وبغداد يوقعان اتفاقية من 18 فقرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

صنداى تليجراف: ستراسبورج تتحول لمعقل للمتطرفين فى فرنسا

صنداى تليجراف: ستراسبورج تتحول لمعقل للمتطرفين فى فرنسا زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن