اخبار عراقية

اربعة من مصارعي الحدود يمثلون العراق في بطولة العالم

وكالة الأنباء العراقية :
اربعة من مصارعي الحدود يمثلون العراق في بطولة العالم


بغداد – واع
نجح اربعة من مصارعي فريق الحدود من التاهل الى بطولة العالم تحت 23 عاما.
وذكر المكتب الاعلامي لاتحاد المصارعة في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، ان “ابطال فريق الحدود للمصارعة واصلوا تألقهم اللافت على خارطة المصارعة العراقية ، حيث نجح اربعة من مصارعي الحدود من التأهل للمشاركة رفقة المنتخب الاولمبي في بطولة العالم تحت ٢٣ عاماً ، والتي من المؤمل اقامتها في اسبانيا منتصف شهر تشرين الاول المقبل “.
ونقل البيان عن عضو الهيئة الإدارية لنادي الحدود ومشرف فريق المصارعة (عماد وطن ) قوله، ان “المنافسات التي اقيمت على قاعة اتحاد المصارعة في ملعب الشعب الدولي تمخضت عنها اختيار تشكيلة المنتخب الاولمبي الذي سيمثل العراق في المحفل العالمي” .
واضاف وطن، ان “اربعة من مصارعي فريق الحدود ضمنوا تواجدهم ضمن صفوف المنتخب ، وهم علي عباس مكسر وزن 63 ، و علي محمد كاظم وزن 72، و حسن علي مكسر وزن 77 ، و علي ياسين طالب وزن 130 .”
يذكر ان فريق الحدود تحت ٢٣ عاماً نجح مؤخراً من حصد لقب بطولة اندية العراق ، والتي اقيمت في العاصمة بغداد .

قراءة الموضوع
اربعة من مصارعي الحدود يمثلون العراق في بطولة العالم
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.