اخبار منوعة

ادعمى نفسيتك وغيرى ديكورات بيتك.. "إيمان" عملت نادي لدعم الستات نفسيًا بفن الديكوباج

“أردت أن أدعمهم نفسيا.” بهذه الجملة القصيرة أعربت إيمان المغربي البالغة من العمر 38 عاما عن حبها ودعمها للنساء اللواتي يعانين من مشاكل نفسية مع الزخرفة وخاصة فن الديكوباج ، فهو من الفنون التي يمكننا تعلمها بسهولة ، لذلك يستمر “اليوم السابع” في اكتشاف الحقيقة الدعم الذي يقدمه النادي لتزيين التعليم. وقالت إيمان المغربي ليوم 7: “بعد تخرجي من كلية التجارة قسم العلوم السياسية ، عملت في الملاحة لفترة طويلة ، وبدأت بتعلم الديكوباج من خلال الدورات ، ثم عملت على نفسي ، وبدأت بدورات محدودة. في ذلك الوقت ، وهي وظيفة نالت إعجاب الأصدقاء والعائلة “.

وتابعت الفتاة: “مع مرور الوقت ، فتحت معرضًا ، وخصصت مكانًا لدورات لتعليم الفتيات والنساء المحتاجات للتعلم ، وفي نفس الوقت كنت بصدد القيام بعملي ، وقبل أربعة أشهر ، خطرت لي فكرة إنشاء ناد إلكتروني لتعليم فن الديكوباج والعصور القديمة ، وفي المواد والأدوات ، تم منح جميع الفنانين في العالم العربي عضويات فخرية ، بحيث يكون للنادي جميع الفنانين.

وتابعت: “كانت فكرة النادي هي الفكرة الأولى للعمل في مصر ، وكانت الفكرة تقديم دعوة لكل سيدة لتتعلم وتقوم بعمل جميع ديكورات منزلها ومن خلالها تستطيع تجديد الأثاث. عن منزلها بنفسها من خلال مقاطع الفيديو. تقول مغربي: “تعليم المرأة نوع من الدعم وتعليم فن جديد يمكنها من خلاله أن تفتح لها مساحة لنفسها وتحتل وقتها خوفًا من الفراغ ، وبصراحة كنت أرى الكثير من الناحية النفسية المرأة المتعبة ، يمكن أن تكون فتاة أو امرأة منفصلة ، وكان العمل يدعمها بطريقة ما. إيجابي. وأوضحت: “فنانين عظماء ممتازين في جميع مجالات العمل اليدوي في المجال كانوا داعمين لنا بفيديوهات تعليمية ومشاركة في الدعم ، وكنت حريصة على تعليمهم التسويق حتى يعرفوا كيفية تسويق أعمالهم بقوة.

 

قراءة الموضوع ادعمى نفسيتك وغيرى ديكورات بيتك.. "إيمان" عملت نادي لدعم الستات نفسيًا بفن الديكوباج كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.