ادارة مطار بغداد تؤكد استمرار الحركة الجوية

أكدت ادارة مطار بغداد الدولي، الاربعاء، استمرار الحركة الجوية فيه، نافية وجود أي تغيير او توقف في مواعيد الرحلات الجوية لمختلف شركات الطيران العاملة في المطار.

وقالت ادارة المطار في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، “نوضح للرأي العام عن استمرار الحركة الجوية فيه ولا يوجد أي تغيير او توقف في مواعيد الرحلات الجوية لمختلف شركات الطيران العاملة في المطار، لذا تفند جميع الأخبار غير الصحيحة”، مؤكدة “على سير العمل وفقاً لمتطلبات منظمة الطيران المدني الدولي ICAO”.

وأكدت الادارة، “على أهمية الأعتماد على الاخبار من مصادرها الموثوقة، وأن بوابات المطار مفتوحة على مدار 24 ساعة لأستقبال المسافرين بغية سفرهم وان نشاطاتها وأعمالها التي تقوم بها تسيير بُخطى ثابتة وواثقة لخدمة أبناء هذا البلد العزيز”.ونشرت عدد من مواقع التواصل الاجتماعي أخبارا تفيد بقيام المتظاهرين باغلاق بوابات مطار بغداد الدولي لمنع المسؤولين من السفر الى خارج البلاد، بحسب تلك الصفحات.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ادارة مطار بغداد تؤكد استمرار الحركة الجوية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

العراق يخسر عضويته في مجلس حقوق الانسان

كشف مصدر مطلع، الخميس، ان العراق خسر عضويته في مجلس حقوق الانسان. وقال المصدر في …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن