ادارة الصقور توضح حقيقة إحالة قائد القوة الجوية الى المحكمة العسكرية

ادارة الصقور توضح حقيقة إحالة قائد القوة الجوية الى المحكمة العسكرية
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ادارة الصقور توضح حقيقة إحالة قائد القوة الجوية الى المحكمة العسكرية

نفى نائب رئيس نادي القوة الجوية، العميد وليد الزيدي، الأخبار التي تحدثت عن إحالة قائد القوة الجوية انور حمه امين الى المحكمة العسكرية.

وانتشرت انباء تفيد باحالة رئيس الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية انور حمه امين و6 ضباط اخرين الى المحكمة العسكرية. وقال الزيدي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن “الفريق الطيار الركن قائد القوة الجوية انور حمه امين يمارس عمله في منصبه بصورة طبيعية”، نافيا “الأنباء التي تحدثت عن إحالته إلى المحكمة العسكرية من قبل وزارة الدفاع.

ودعا الزيدي وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة الى “توخي الدقة والحذر من نشر هكذا أخبار مفبركة وغير صحيحة من اجل عدم تشويه سمعة الأخرين”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ادارة الصقور توضح حقيقة إحالة قائد القوة الجوية الى المحكمة العسكرية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

"فرانس فوتبول" تكشف عن المرشحين للكرة الذهبية اليوم

"فرانس فوتبول" تكشف عن المرشحين للكرة الذهبية اليوم زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن