اخبار الرياضة

ادارة الريال رفضت طلب انشيلوتي واظهرت ثقتها بلاعبيها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ادارة الريال رفضت طلب انشيلوتي واظهرت ثقتها بلاعبيها  . والان الى التفاصيل.

أعلنت مصادر صحفية أنه بعد إصابة ألابا، قلب دفاع ريال مدريد، طلب كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق، من إدارة النادي التعاقد مع قلب دفاع جديد لتعويض غيابه. ورغم هذا الطلب، رفض النادي فكرة التعاقد مع لاعب في هذا المركز، لأسباب متعددة.

وأوضحت هذه المصادر أن إدارة النادي طلبت الأولوية القصوى للحفاظ على التوازن المالي للفريق. ورغم أهمية مركز الظهير في التشكيلة، إلا أن النادي اعتبر أن الأمور غطت بشكل جيد مع وجود البدلاء المتاحين، ومن بينهم اللاعب تشواميني الذي أثبت جدارته خلال الفترة التي غاب فيها ألابا، مؤكدا أن الثقة في الحالي وتم تقديم اللاعبين كرسالة من النادي إلى الفريق وجماهيره تؤمن بقدرتهم على التعامل مع الظروف الصعبة والتحديات بنجاح. وتمثلت هذه الثقة في اللاعبين بالاعتماد على تشكيلة الفريق الحالية دون اللجوء إلى التعاقد مع لاعب خارجي.

  

ادارة الريال رفضت طلب انشيلوتي واظهرت ثقتها بلاعبيها

ملاحظة: هذا الخبر ادارة الريال رفضت طلب انشيلوتي واظهرت ثقتها بلاعبيها نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ادارة الريال رفضت طلب انشيلوتي واظهرت ثقتها بلاعبيها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ادارة الريال رفضت طلب انشيلوتي واظهرت ثقتها بلاعبيها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!