أخبار العراق

اخماد حريق اندلع في سوق العورة بمدينة الصدر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اخماد حريق اندلع في سوق العورة بمدينة الصدر  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغدادأفاد مصدر أمني في العاصمة بغداد، اليوم الخميس (20 حزيران 2024)، بسيطرة فرق الدفاع المدني على حادث حريق بسوق العورة بمدينة الصدر.وقال المصدر في حديث لـ”بغداد اليوم”، إن “فرق الدفاع المدني، سيطرت على حادث حريق اندلع بمحال تجارية بسوق العورة في مدينة الصدر ضمن العاصمة بغداد”.وأضاف، إن “المعلومات الأولية تشير الى حدوث تماس كهربائي أدى لاحتراق المحال”، مؤكدا “عدم وجود إصابات بين المواطنين”.وتنتشر الحرائق على نطاق واسع في العراق بفصل الصيف نتيجة لارتفاع درجات الحرارة وعدم الالتزام بتعليمات الدفاع المدني للسلامة العامة.

 

اخماد حريق اندلع في سوق العورة بمدينة الصدر

ملاحظة: هذا الخبر اخماد حريق اندلع في سوق العورة بمدينة الصدر نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : اخماد حريق اندلع في سوق العورة بمدينة الصدر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اخماد حريق اندلع في سوق العورة بمدينة الصدر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!