اختيار نادي ريال مدريد كأفضل نادي في اوربا لعام ٢٠١٨

اختيار نادي ريال مدريد كأفضل نادي في اوربا لعام ٢٠١٨
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العراقية والعربية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر اختيار نادي ريال مدريد كأفضل نادي في اوربا لعام ٢٠١٨

متابعة/SNG- توج ريال مدريد، الثلاثاء، بجائزة أفضل ناد في قارة أوروبا، من قبل رابطة الأندية الأوروبية، وذلك بعد النجاحات التي حققها الميرنجي، خلال الفترة الأخيرة.

ونشر الموقع الرسمي للفريق الملكي، بيانا أكد فيه أن “النادي حصل على لقب الأفضل في أوروبا خلال عام 2018، وذلك للعام الثالث على التوالي”.

وأضاف، أنه “في النسخة التاسعة من هذه الجوائز، تكرم الرابطة الموسم الرائع 2017/2018، الذي قدمه ريال مدريد وانتهى بحصد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ13”.

وأشار البيان، إلى أن “نائب الرئيس بيدرو لوبيز خيمينيز، تسلم الجائزة في حفل أقيم في كرواتيا وحضره أيضا إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد”.

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد، قد توج بلقب دوري أبطال أوروبا موسم 2017/2018 بعد الفوز على ليفربول بنتيجة 3/1 والفوز بالسوبر الأوروبي بعد أن فاز على مانشستر يونايتد بهدفين فى بداية الموسم الماضي.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر اختيار نادي ريال مدريد كأفضل نادي في اوربا لعام ٢٠١٨ نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر