اخبار عراقية

اختيار سجين سياسي في ميانمار كأجمل وجه بالعالم للعام 2021


بغداد اليوم – متابعة

اختار الموقع الترفيهي الأمريكي “TC Candler” الممثل والمغني بينغ طاخون Paing Takhon من ميانمار كصاحب الوجه الأكثر وسامة في العالم للعام 2021.

ويحدد الموقع الترفيهي الأمريكي سنويا تصنيف أجمل الوجوه للجنسين.

ويقبع بينغ طاخون البالغ من العمر 25 عاما، والمحتجز في السجن منذ أبريل نيسان من العام الماضي بعد أن صدر حكم في حقه بالسجن 3 سنوات مع الأشغال الشاقة لمشاركته في احتجاجات حاشدة ضد المجلس العسكري في ميانمار.

وأعلن الممثل الشاب على مواقع التواصل الاجتماعي تأييده للسلطات المدنية التي أطيح بها، وصنفه المجتمع الدولي كسجين سياسي.

وتفوق السجين السياسي على 130.000 من المشاهير من 45 دولة.

 

قراءة الموضوع اختيار سجين سياسي في ميانمار كأجمل وجه بالعالم للعام 2021 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.