اختتام بطولة كرة السلة في البصرة بمشاركة خمسة اندية

اختتام بطولة كرة السلة في البصرة بمشاركة خمسة اندية
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر اختتام بطولة كرة السلة في البصرة بمشاركة خمسة اندية


اختتمت عصر اليوم وعلى قاعة ممثلية اللجنة الاولمبية في البصرة بطولة كرة السلة (٣*٣) و التي نظمها اتحاد الكرة الفرعي بمشاركة خمسة اندية .

و جاء فريق نادي شط العرب اولا والبصرة ثانيا فيما جاء الميناء ثالثا تاركين الزبير والبصرة بالمركزين الرابع والخامس تواليا .

وقال رئيس الاتحاد الفرعي لكرة السلة في البصرة مشتاق الشمري للمربد ان البطولة شهدت منافسة قوية بين الفرق دلت على وجود مستوى فني عالي لجميع الفرق الخمس المشاركة .

واضاف الشمري بان هذه اللعبة بنظامها الجديد (٣*٣) بدأت تاخذ تفاعلا كبيرا على الرغم من عدم وجود دعم من الجهات المركزية المختصة كالاولمبية اضافة لاهمال الحكومة المحلية الا ان اتحاد اللعبة الفرعي يسعى جاهدا لخدمة الرياضة البصرية .

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر اختتام بطولة كرة السلة في البصرة بمشاركة خمسة اندية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر