اخبار مسيحية

اختتام المسابقة الكتابية الثقافية بفوز كادر التعليم المسيحي في القوش

اختتام المسابقة الكتابية الثقافية بفوز كادر التعليم المسيحي في القوش

خاص – خورنة القوشبحضور جمع غفير من الجمهور، اختتمت عصر يوم الاثنين 19 ايلول 2022 الجولة النهائية من المسابقة الثقافية الكتابية الدينية في القوش.شارك في هذه الجولة الفرق الثلاث المتأهلة للنهائي وهي ( أخوية سيدة الإنتقال، كادر التعليم المسيحي، لقاء الإعدادية)، والتي تخللت جو من الحماس والمنافسة الأخوية بين الفرق بأشراف لجنة التحكيم والتي استضافت الاب ستيفن عصام القادم من روما ولجنة تحضير المسابقة.تضمنت الجولة النهائية أنماط وأشكال متنوعة ومفيدة تميزت عن سابقاتها بالاضافة الى اسئلة الجمهور و للجنة التحكيم فيما تنوعت الاسئلة منها ( الدينية، الثقافية، الكتابية، الرياضية، اسئلة السرعة، فاتولي، EMOJI ) ادارها الاستاذ رامي حكمت وبمشاركة مصمم المسابقة نورس نجيب، وفي الختام وبعد تعادل الفريقين اخوية سيدة الإنتقال وكادر التعليم المسيحي، حُسمت المسابقة بفوز كادر التعليم بسؤال السرعة.هذا وشكر الأب د.سلار بوداغ خوري كنيسة القوش جميع الفرق التي شاركت من البداية في هذه المسابقة ولجنة التحكيم ولجنة المسابقة التي بذلت جهوداً كبيرة في الاعداد والترتيب وتم توزيع الجوائز على الفرق الثلاثالمركز الاول كادر التعليم المسيحي جائزة قدرها 500.000 الف دينارالمركز الثاني اخوية سيدة الانتقال جائزة قدرها 100.000 الف دينارالمركز الثالث لقاء الاعدادية جائزة قدرها 100.000 الف ديناروتم توزيع الهدايا على اعضاء لجنة التحكيم.يذكر ان المسابقة الكتابية الثقافية انطلقت بتاريخ 18 أب 2022 المسابقة والتي اقامتها كنيسة القوش بمشاركة النشاطات واللقاءات الكنسية والهيئات والكوادر التدريسية لمدارس القوش، وتضمنت ثلاث جولات بمشاركة عشرة فرق وصولاً الى الجولة النهائية.

قراءة الموضوع
اختتام المسابقة الكتابية الثقافية بفوز كادر التعليم المسيحي في القوش كما ورد من مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.