اخبار عراقية

اختتام الدورة التحكيمية للمستجدين في ذي قار

وكالة الأنباء العراقية :
اختتام الدورة التحكيمية للمستجدين في ذي قار


ذي قار-واع
اختتمت في محافظة ذي قار الدورة التحكيمية للحكام المستجدين التي أقامها الاتحاد العراقي لكرةِ القدم بالتعاون مع الاتحادِ الفرعي في المحافظة والتي استمرت لثلاثةَ أيام وبمشاركةِ (40) حكماً.
 وألقى المحاضرون محمد عرب ولؤي صبحي وأحمد عبد الحسين، دروساً نظرية وعملية في التحكيم تسهم في إنجاح الحكم في مجال عمله .
 وحضر اختتام الدورة رئيس الاتحاد الفرعي في محافظة ذي قار فرقد الصريفي، وفي ختام الدورة تم توزيع الشهادات بين الحكام المشاركين .

قراءة الموضوع
اختتام الدورة التحكيمية للمستجدين في ذي قار
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.