اختبار صعب لمانشستر سيتي أمام جاره يونايتد للحفاظ على لقب الدوري الأنكليزي

اختبار صعب لمانشستر سيتي أمام جاره يونايتد للحفاظ على لقب الدوري الأنكليزي
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر اختبار صعب لمانشستر سيتي أمام جاره يونايتد للحفاظ على لقب الدوري الأنكليزي

متابعة…الرياضة العراقية

يواجه مانشستر سيتي اختبارا صعبا في تحدي الحفاظ على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم عندما يصطدم بجاره مانشستر يونايتد في مواجهة الديربي المرتقبة الأحد، ضمن منافسات المرحلة الثانية عشرة من الدوري.

ستكون الفرصة متاحة لمانشستر سيتي حامل اللقب حتى يبتعد بفارق 12 نقطة عن جاره وغريمه مانشستر يونايتد، عندما يستضيفه الأحد في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم. وفي المرحلة عينها، يعود ليستر سيتي للمرة الأولى إلى ملعب “كينغ باور ستاديوم” بعد وفاة مالكه التايلندي فيتشاي سريفادانابرابا، في حادث تحطم مروحيته مع أربعة آخرين بالقرب من الملعب.

وصحيح أن سيتي يتصدر الترتيب بفارق نقطتين فقط عن تشلسي وليفربول، والأندية الثلاثة لم تخسر بعد في البريميرليغ، إلا أنه بدا عديم الشفقة في الأسابيع الأخيرة، على غرار موسمه الماضي في الدوري عندما سجل 100 نقطة قياسية في طريقه نحو إحراز اللقب. سيتي الفائز 6-1 على ساوثهامبتون في مباراته الأخيرة في الدوري ثم 6-0 على شاختار دانيتسك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا، يملك ذكرى سيئة من نسخة الدوري الماضي، عندما حرمه مانشستر يونايتد مؤقتا من التتويج في ملعب “الاتحاد”، إذ قلب تأخره بهدفين في الشوط الأول إلى فوز معنوي 3-2.

قال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، إن “الفريق سيخوض مواجهة الديربي بهدف تحقيق الفوز،مبينا انه “قدمنا أداء رائعا (أمام تشيلسي وأمام يوفنتوس) وهذا هو ما نريده، نحن نرغب في اللعب بشكل جيد، ونخوض كل مباراة بهدف الفوز أيا كان المنافس.

وأضاف، انه “إذا كان الفريق المنافس أفضل منا فسيحقق الفوز، وإذا كان يفوقنا بإمكانياته سيفوز، وإذا ارتكبنا أخطاء ودفعنا ثمنها فإننا سنخسر، ولكنني أرغب في أن نتمسك بمبدأ خوض أي مباراة على أي ملعب من أجل المنافسة.

في المقابل لم يواجه بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي خلال الأيام الأخيرة أي مشكلات جديدة تتعلق بالإصابات، وإنما يتمتع الفريق بحالة مريحة وإمكانيات جيدة، ستصعبان على يونايتد مهمته بلا شك.

وقال غوارديولا، إن “لدينا مباراة أخرى قبل فترة التوقف لإقامة المنافسات الدولية، مبينا ان “اللعبة سنخوضها بهدف الفوز.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر اختبار صعب لمانشستر سيتي أمام جاره يونايتد للحفاظ على لقب الدوري الأنكليزي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

كراماريتش يذل دفاع إنجلترا ويسجل هدف كرواتيا الأول.. فيديو

كراماريتش يذل دفاع إنجلترا ويسجل هدف كرواتيا الأول.. فيديو زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن