اختبار بول حديث يكشف عن تسمم الحمل فى 3 دقائق

اختبار بول حديث يكشف عن تسمم الحمل فى 3 دقائق
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر اختبار بول حديث يكشف عن تسمم الحمل فى 3 دقائق

سلطت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية الضوء على اختبار بول حديث أثبت نجاحه في الكشف عن تسمم الحمل فى 3 دقائق فقط.

وأوضح الباحثون أن تسمم الحمل هو ارتفاع ضغط الدم المهدد للحياة أثناء الحمل وغالبًا ما يتم تشخيصه بشكل خاطئ، وتصاب واحدة من بين كل 20 امرأة حامل بالحالة ، لكن الأعراض غالباً تظهر بأنها غير ضارة.

ويعاني المصابات بتسمم الحمل من تورم في الكاحلين أو رؤية ضبابية أو ضباب في المخ، وكل هذا يمكن أن يحدث مع تغيرات الجسم المرتبطة بالحمل ومع ذلك، يمكن أن تختفى العلامات وتكون قاتلة.

وهناك ضغط على الباحثين لتطوير طرق تشخيصية جديدة حيث تكافح الولايات المتحدة لخفض معدل وفيات الأمهات المرتفع بشكل مدهش.

والآن ، طور باحثون في مركز أوستنر الطبي بجامعة ولاية أوهايو اختبارًا يستخدم الصبغة لاكتشاف البروتينات المرتبطة بتسمم الحمل في بول الأمهات الحوامل.

وأشار الباحثون إلى أنهم فى انتظار إدارة الأغذية والعقاقير للموافقة على الاختبار، ويأملون أن يكون متاحًا في المنازل والعيادات والمستشفيات في غضون عامين.

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر اختبار بول حديث يكشف عن تسمم الحمل فى 3 دقائق نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

معلومات مغلوطة وأساطير خاطئة عن الأسنان!

معلومات مغلوطة وأساطير خاطئة عن الأسنان! زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن