اخبار يوفنتوس اليوم عن شعور بوفون بالأسف لعدم مشاهدة لقاءات اليوفى

اخبار يوفنتوس اليوم عن شعور بوفون بالأسف لعدم مشاهدة لقاءات اليوفى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر اخبار يوفنتوس اليوم عن شعور بوفون بالأسف لعدم مشاهدة لقاءات اليوفى

أبدى جيجي بوفون حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسى أسفه الشديد على عدم مشاهدة مباريات يوفنتوس الإيطالى فريقه السابق مباشرة.

بوفون حارس مرمى باريس سان جيرمان
بوفون حارس مرمى باريس سان جيرمان

 

بوفون يأسف لعدم مشاهدة يوفنتوس مباشرة بالكالتشيو
 

قال حارس مرمى يوفنتوس السابق فى تصريحات نقلها الموقع الرسمى لفريق باريس سان جيرمان، :" للاسف أنني لا اتمكن من مشاهدة مباريات يوفنتوس مباشرة ، حيث تلعب مباريات باريس في نفس الوقت تقريباً".

وحول إقتناص فريق يوفنتوس أول 9 نقاط فى مشواره بالكالتشيو علق بوفون قائلاً :" من المؤكد أنه لا يفاجئني أن أرى فريق أليجري بالنقاط الكاملة ، الجوع والرغبة في الفوز تبقى هي أساس مشروع يوفنتوس".

ورحل جيجى بوفون عن صفوف فريق يوفنتوس الإيطالى بعد 17 عاماً قضاها داخل جدران البيانكونيرى وإنتقل إلى باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفى المنتهى مؤخراً بعقد مدته موسم واحد مع خيار التجديد لعام إضافى.

وكان بوفون قد فاز بتسعة ألقاب من مسابقة الدوري الإيطالي خلال 17 عاما أمضاها فى يوفنتوس، وتوج بلقب كأس العالم مع إيطاليا عام 2006، ومع ذلك لم يتمكن أبداً من الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا، ويأمل فى نيل هذا الشرف بعد انضمامه إلى باريس سان جيرمان.

رونالدو فى مران يوفنتوس
رونالدو فى مران يوفنتوس

 

ساندرو مقابل انتقال مارسيلو إلى يوفنتوس
 

يستعد يوفنتوس الإيطالى لتفجير مفاجأة مدوية جديدة فى سوق الانتقالات، بعدما كشفت تقارير صحفية عن صفقة تبادلية يخطط لها النادى لضم مارسيلو من ريال مدريد.

كشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية المقربة من يوفنتوس، أن إدارة النادى قررت التفاوض مع ريال مدريد لعقد صفقة تبادلية بانتقال أليكس ساندرو الظهير الأيسر للفريق، مقابل مارسيلو نجم النادى الملكى فى يناير المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن علاقة المدافع البرازيلى مارسيلو بمديره الفنى الجديد جولين لوبيتيجى ليست جيدة، كما أنه يرغب فى الانضمام إلى صديقه رونالدو المنتقل حديثًا إلى يوفنتوس، ويتحدث معه بشكل منتظم منذ رحيله عن ريال مدريد هذا الصيف.

وعن تأثير الصفقة على مسيرة مارسيلو فى دورى أبطال أوروبا كونه سيشارك مع ريال مدريد فى مرحلة المجموعات، أوضحت الصحيفة الإيطالية أن لوائح الاتحاد الأوروبى الجديدة تقضى بفتح باب القيد قبل الأدوار الإقصائية فى فبراير، وتسمح بضم 3 لاعبين جدد دون أى قيود، عكس ما يحدث فى المواسم السابقة بأن المنضمين حديثًا لأنديتهم فى يناير وشاركوا فى مرحلة المجموعات مع أنديتهم السابقة لا يحق لهم اللعب فى البطولة، كما حدث مع كوتينيو المنتقل من ليفربول إلى برشلونة فى يناير الماضى، ولم يشارك مع البلوجرانا.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر اخبار يوفنتوس اليوم عن شعور بوفون بالأسف لعدم مشاهدة لقاءات اليوفى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

سام مرسي يشارك في فوز ويجان على بريستول بالشامبيون شيب

سام مرسي يشارك في فوز ويجان على بريستول بالشامبيون شيب زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.