اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تصدره قائمة يوفنتوس لمواجهة ميلان

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تصدره قائمة يوفنتوس لمواجهة ميلان
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تصدره قائمة يوفنتوس لمواجهة ميلان

يستعد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لقيادة فريقه يوفنتوس فى المواجهة المرتقبة أمام ميلان، المقرر لها فى التاسعة والنصف من مساء غد الأحد على ملعب “سان سيرو”، فى قمة مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي.   رونالدو على رأس قائمة يوفنتوس لمواجهة ميلان تصدر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو قائمة فريق يوفنتوس لمواجهة نظيره ميلان غدا الأحد، والتى أعلن عنها مدرب اليوفى ماسيمليانو أليجرى.    وجاءت قائمة يوفنتوس للقاء ميلان على النحو التالى: حراسة المرمى: تشيزنى، بيرين، بينزولو. الدفاع: دى تشيليو ، كيلينى، بن عطية، ساندرو، بارزالى، بونوتشى، كانسيلو، روجانى. الوسط: بيانيتش، خضيرة، ماتويدى، كوادرادو، بينتانكور. الهجوم: رونالدو، ديبالا، دوجلاس كوستا، ماندزوكيتش، كين، بيرنارديسكى.


قائمة يوفنتوس

  ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة، بينما يحتل ميلان المركز الرابع برصيد 21 نقطة.   رونالدو يتوج بأفضل هدف فى الجولة الرابعة من دورى الأبطال أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا” فوز هدف كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس ضد مانشستر يونايتد، بجائزة أجمل أهداف الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا.

وفاز هدف البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى فى مرمى مانشستر يونايتد على هدف بافكوف لاعب النجم الأحمر الصربى فى مرمى ليفربول، وهدف رحيم سترلينج فى مرمى شاختار الأوكرانى وأوتافيو لاعب بورتو البرتغالى. كما فاز هارى كين لاعب توتنهام بجائزة لاعب الجولة متفوقا على كل من كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسبانى ورياض محرز جناح مانشستر سيتى الإنجليزى وميلان بافكوف لاعب النجم الاحمر الصربى. وسجل هارى كين هدفين فى فوز توتنهام على أيندهوفن الهولندى بنتيجة 2 – 1.

  كريستيانو رونالدو يواصل الغياب عن منتخب البرتغال يغيب كريستيانو رونالدو الهداف التاريخى لمنتخب البرتغال وأكثر لاعبى بلاده خوضا للمباريات الدولية مرة أخرى بعدما أعلن المدرب فرناندو سانتوس التشكيلة لخوض مباراتين فى دورى الأمم اليوم الخميس أمام إيطاليا وبولندا. وسبق واستبعد سانتوس المهاجم رونالدو من تشكيلة البرتغال فى سبتمبر وأكتوبر، وقال إن القرار جاء بالاتفاق مع اللاعب البالغ عمره 33 عاما فى ظل استمرار تأقلمه مع الانتقال من ريال مدريد إلى يوفنتوس. وقال سانتوس، فى إشارة إلى حفل مجلة “فرانس فوتبول” السنوى لأفضل لاعب فى العالم، “الشىء الوحيد الذى سأقوله عن رونالدو إنى أتمنى فوزه بجائزة الكرة الذهبية”، مضيفاً، “الأمر لا يتعلق برونالدو وقلت إنه لم يتم استبعاد أى لاعب، الأمر لا يستحق أن يتسبب فى ضجة كبيرة”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تصدره قائمة يوفنتوس لمواجهة ميلان نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

تعادل سلبى يحسم الشوط الأول من لقاء إيطاليا ضد البرتغال.. فيديو

تعادل سلبى يحسم الشوط الأول من لقاء إيطاليا ضد البرتغال.. فيديو زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن