اخبار بايرن ميونخ اليوم عن تراجع شعبية الفريق البافاري فى ألمانيا

اخبار بايرن ميونخ اليوم عن تراجع شعبية الفريق البافاري فى ألمانيا
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر اخبار بايرن ميونخ اليوم عن تراجع شعبية الفريق البافاري فى ألمانيا

كشفت دراسة حديثة بألمانيا، عن تراجع شعبية نادي بايرن ميونخ بشكل كبير فى الفترة الأخيرة ، بالرغم من سيطرته الكبيرة على البطولات على مدار السنوات الماضية.

 

تراجع شعبية بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

 

 

تلقى فريق بايرن ميونخ صدمة قوية بسبب دراسة جديدة أظهرت تراجع شعبيته رغم سيطرته على كافة البطولات الألمانية في السنوات الأخيرة.

 

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، ان احد الجامعات الألمانية، أجرت استفتاء تضمن 4 آلاف شخص تتراوح أعمارهم بين 18 و69 عاما، خلال "كرة القدم في 2018"، حول أندية الدوري الألماني بالدرجتين الأولى والثانية (36 ناديا).

وأشارت الصحيفة إلى أن الفريق البافاري احتل المركز الأخير (36) من حيث الاستفتاء ، فيما جاء فرايبورج في المرتبة الأولى كأكثر الأندية الألمانية المحبوبة.

بايرن ميونخ هو أكثر الأندية الألمانية حصدا للبطولات، ومن أكثر الأندية على مستوى القارة العجوز، حيث حصد الدوري 28 مرة، والكأس 18 مرة، ودوري الأبطال 5 مرات.

 

مدرب ألمانيا يشيد بلاعب بايرن ميونخ

 

كيميتش لاعب بايرن ميونخ والمانيا
كيميتش لاعب بايرن ميونخ والمانيا

 

 

أشاد يواكيم لوف المدير الفنى لمنتخب ألمانيا بجوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ الذى شارك فى وسط ملعب المانشافت ضد فرنسا، بدلا من مركزه المعتاد كظهير أيمن مع فريقه البافارى.

 

وقال لوف فى المؤتمر الصحفى عقب اللقاء: "سعيد بأداء كيميتش فى وسط الملعب، هو عادة يلعب كظهير أيمن، لكننا فكرنا فى تجربته كلاعب ارتكاز وبالفعل قدم أداءا مميزا فى التدريبات فقررنا الاعتماد عليه أمام فرنسا، وظهر بشكل طيب للغاية."

 

وظهر المنتخب الألمانى لأول مرة بعد نكسة كأس العالم التى انتهت بخروجه من الدور الأول، وتعادل بدون أهداف مع ضيفه الفرنسى أبطال العالم فى ميونخ أمس بافتتاح مشوار الفريقين بدوري الأمم الأوروبية.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر اخبار بايرن ميونخ اليوم عن تراجع شعبية الفريق البافاري فى ألمانيا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أهداف الثلاثاء: فيرمينو يحبط باريس وهاتريك ميسي وتعثر الزمالك

أهداف الثلاثاء: فيرمينو يحبط باريس وهاتريك ميسي وتعثر الزمالك زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.