احذر شرب الصودا مع المأكولات السريعة

احذر شرب الصودا مع المأكولات السريعة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الطبية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر احذر شرب الصودا مع المأكولات السريعة

احذر شرب الصودا مع المأكولات السريعة
 

لاشك أنك سمعت من قبل أن المشروبات الكربونية الغنية بالسكر تزيد الوزن، وأن تناول البروتين يساعد على تعزيز الشبع وضبط الشهية. لكن وفقاً لدراسة جديدة الجمع بين المشروبات السكرية مثل الكولا مع سندويش البرغر الغني بالبروتين يبطئ حرق الجسم للدهون، ويجدد الشهية سريعاً.

وقد نُشرت نتائج الدراسة في “جورنال بي إن سي نيوتريشن”، واستندت إلى تجربة لقياس مدى حرق الجسم للدهون بعد تناول مجموعة من الأشخاص وجبة برغر. وتم تقسيم المشاركين إلى 4 مجموعات، الأولى: تناولت 15 غراماً من البروتين مع مشروب غازي يحتوي على السكر، والثانية: تناولت الكمية نفسها مع مشروب خالٍ من السكر.

وقامت المجموعتان الثالثة والرابعة بتناول 30 غراماً من البروتين مع فارق أن إحدى المجموعتين لم تتناول مشروباً سكرياً.

وأظهرت النتائج أنه كلما زادت كمية السكر في الطعام كلما قلت قدرة الجسم على حرق الدهون، وتجددت الشهية لتناول الطعام بشكل أسرع، وهو عكس ما يهدف إليه أكل البروتين.

ولا ينطبق الأمر على سندويشات البرغر فقط، فإذا تناولت وجبة إفطار تحتوي على البيض والفول مع عصير غني بالسكر ستتجدد الشهية أسرع مقارنة بتناول الوجبة نفسها مع قهوة أو شاي يحتوي على كمية معتدلة من السكر.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر احذر شرب الصودا مع المأكولات السريعة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مش هيخليك تغمض..”السمنوفوبيا” رُهاب يبعد عن عينيك النوم

مش هيخليك تغمض..”السمنوفوبيا” رُهاب يبعد عن عينيك النوم زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن